تكوين سوليوشن مقوّي الشعر

طريقة الاستعمال
يوضع على فروة الرأس مع تدليك لطيف قبل 15 دقيقة من كل استحمام.
ملاحظات
للنساء و الرجال. غير معطّر. السعة 40 مل.
APPROVED
أسئلة شائعة…و إجاباتها:
- ما هي الوظائف الطبيعية لفروة الرأس؟
تتكون فروة الرأس من الجلد الممتد ما بين أعلى الجبهة إلى مؤخرة العنق و ما بين الأذنين. و تحتوي على جذور الشعر. يبدأ نمو الشعر من الطبقة الوسطى (dermis) لجلد فروة الرأس حيث تستقر الجذور و تحصل على المركبات الضرورية التي تحافظ عليها و تحفّز نموّها. صحّة الشعر تبدأ من الجذور.
- ما هو البيوتين و ما فائدته للشعر؟
البيوتين مساعد انزيمي (coenzyme)  في عمليات البناء و الأيض و يساعد على نمو الخلايا. يساهم البيوتين في تنظيم عمليات حيويّة في الجسم مثل بناء الأحماض الأمينيّة التي تدخل في تركيب  الكيراتين المكوّن الأساسي للشعر.  
- ما ميّزات ال سوليوشن (Solution) و ما فائدة استعمال القطّارة؟
يحتوي السوليوشن على عدّة  مكوّنات ضروريّة و مرطّبة لفروة الرأس و الشعر و كافة المكوّنات متجانسة في وسط سائل معتدل اللزوجة مما يسمح بالتوزيع و الامتصاص بتساوي على جذور الشعر. تسهّل القطّارة إيصال السائل إلي أماكن جذور الشعر الضعيف.
- هل هو فعّال في إيقاف تساقط الشعر و هل يؤدي استعماله إلى نمو الشعر في المناطق الفارغة؟
هنالك أسباب عديدة لتساقط الشعر و حدوث فراغات (الصلع) في فروة الرأس. لمعرفة المزيد عن أسباب تساقط الشعر يمكن زيارة الموقع على هذا الرابط. يعمل تكوين سوليوشن على تقوية الشعر مما يساعد على إيقاف التساقط و المحافظة على الشعر و إعطاء الفرصة للنمو الطبيعي للشعر و ملء الفراغات. أمّا عن المناطق الفارغة تماماً (الصلع) و خاصة تلك التي مضى عليها زمن طويل بدون نمو للشعر فإنّ الإستفادة محدودة في هذه الحالة.
- ما هي مدة استعمال المنتج و كم من الوقت يحتاج حتى تظهر النتائج ؟
تكفي العبوة لمدة أربعة إلى ستة أسابيع حسب الاستعمال. ينصح باستعماله قبل كل استحمام لمدة ثلاثة شهور.
- ما هو سعر المنتج و كيف يمكن الحصول عليه في الأردن؟
يباع المنتج من خلال الصيدليات المذكورة على هذه الصفحة. كما يمكن الشراء عبر هذا الموقع حيث يتم التوصيل للمنزل أو مكان العمل بواسطة أرامكس إلى أي مكان في المملكة. كما يمكن الاستلام من أحد مكاتب أرامكس في الأردن (تلاع العلي- عمّان, المقابلين- عمّان, اربد, أو العقبة). يمكن الدفع نقداً عند الاستلام أو بواسطة PayPal. لمعرفة السعر و العرض الخاص يمكن زيارة الصفحة على هذا الرابط.
- كيف يمكن الحصول على المزيد من المعلومات؟
يمكن إضافة سؤال أو تعليق على هذا الرابط أو الاتصال (واتساب) على الرقم التالي:
0787060595


Made in Jordan
عرض خاص على سوليوشن (محلول) مقوّي الشعر
تكوين سوليوشن مقوّي الشعر
Takween Hair Tonic Solution is uniquely formulated for hair care. It contains ingredients useful for hydrating and restoring the normal functions of the scalp and hair. Directions: apply sufficient amount of Takween Hair Tonic Solution with gentle massage of the scalp 15 minutes before each bath.

Note: fragrance free.

Ingredients: PURIFIED WATER (AQUA), GLYCERIN, METHYLPARABEN, RONACARE® BIOTIN PLUS  (UREA,  DISODIUM PHOSPHATE, BIOTIN, CITRIC ACID), SODIUM BENZOATE, COLOR.
Join us in facebook
عرض خاص على سوليوشن (محلول) مقوّي الشعر
* للطلب من خارج الأردن يمكن زيارة الصفحة على هذا الرابط.
Takween ® 2013, privacy policy

Takween Hair Tonic Solution

 

عرض خاص

كيفية الشراء

عرض خاص على سوليوشن (محلول) مقوّي الشعر illustration model, optimized iStock_000036870074_Small, standard license istockphoto.
Takween    تكوين