أسئلة شائعة…و إجاباتها:
- ما هي فوائد هذا الكريم و ماذا أتوقع عند استعماله؟
يحتوي (Takween Regenerating Cream) مركبات خاصة للعناية بالبشرة مثل الكافيين و البيوتين (فيتامين ب٧) في تركيبة فعّالة في ترطيب البشرة. حيث يساعد هذا الكريم في حالات التجاعيد و علامات تقدّم السن التي تظهر على الوجه و البشرة, و تخفيف الهالات السوداء و الانتفاخ حول العينين.
- متى يمكن أن تظهر النتائج؟
خلال الأسبوع الأول من الاستعمال. علماً بأن العبوة تكفي عادة لمدة ٨ أسابيع عند الاستعمال مرة واحدة يومياً و على مناطق تحت العينين و الوجه. (ملاحظة: تختلف درجة الاستفادة حسب طبيعة البشرة و طبيعة الحالة.)
- هل هو كريم نهاري أو ليلي؟
يمكن استعماله في النهار قبل نصف ساعة من الخروج من المنزل أو مساءً قبل النوم بعدّة ساعات بحيث تمتصّه البشرة قبل الاستلقاء على الوسادة.
- هل يمكن استعمال واقي شمس أو مستحضرات تجميل بالإضافة إلى هذا المنتج؟
نعم. و من الأفضل المباعدة بينهم حيث يمكن استعمال احدهما نهاراً و الآخر في المساء. كما يمكن استعماله على البشرة ثم الانتظار لمدة 15 - 30 دقيقة قبل إضافة أي كريم إضافي. كما يمكن وضعة قبل واقي الشمس بنصف ساعة لحماية إضافيّة.
- هل هو فعّال في تبييض البشرة؟
كلاّ. لكنه يساعد في تخفيف السواد أو الهالات السوداء تحت العين (مشاهدة فيديو توضيحي عن الهالات السوداء).
- ما هي فوائد مادة الكافيين على البشرة؟
هنالك أبحاث علمية منشورة حول فوائد الكافيين على البشرة. من حيث خصائصها كمادة مضادة للأكسدة و التأثير على طبيعة التروية الدموية الدقيقة  و غيرها. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع يمكن زيارة المقال على هذا الرابط.
- هل يعتبر هذا المستحضر آمن ؟
نعم. مادة الكافيين موجودة في القهوة و الشاي و بعض المشروبات الغازيّة التي تتناول بشكل يومي.
- هل يمكن استعماله للوقاية من ظهور تجاعيد الوجه؟
نعم. لأن مادة الكافيين لها خصائص مضادة للأكسدة (anti-oxidant) تحمي من آثار ضارّة لأشعة الشمس على البشرة. بالإضافة إلى مكوّنات الكريم التي ترطّب و تحافظ على الوظائف الطبيعيّة للجلد فإنه يساعد في تأخير ظهور علامات تقدّّم السن و التجاعيد على البشرة.
- ما هي الملاحظات المتعلقة باستعماله؟
يستعمل على الوجه و حول العينين مع الانتباه إلى عدم ملامسة العين.
- ما هي ميّزات العبوة الحالية؟
تمتاز هذه العبوة بأنها تعمل بآلية الصرف بالضغط الخالي من الهواء (Airless Pump Dispensing). حيث يتم صرف كميّة مناسبة من الكريم عند الضغط على أعلى العبوة و ذلك دون تعريض المحتوى للبيئة الخارجية. لمعرفة المزيد عن كيفية استعمال العبوة يمكن مشاهدة الصفحة على هذا الرابط.
- ما هو سعر المنتج و كيف يمكن الحصول عليه في الأردن؟
يباع المنتج من خلال الصيدليات المذكورة على هذه الصفحة كما يمكن الشراء عبر هذا الموقع حيث يتم التوصيل للمنزل أو مكان العمل بواسطة أرامكس إلى أي مكان في المملكة. كما يمكن الاستلام من أحد مكاتب أرامكس في الأردن (تلاع العلي- عمّان, المقابلين- عمّان, اربد, أو العقبة). يمكن الدفع نقداً عند الاستلام أو بواسطة PayPal. لمعرفة السعر ,كيفية الشراء, و العرض الخاص يمكن زيارة الصفحة على هذا الرابط.
- كيف يمكن الحصول على معلومات إضافية؟
يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المستحضر عن طريق زيارة مدوّنة معلومات و نقاش حول كريم الكافيين و إضافة أية سؤال أو استفسار. كما يمكن الاتصال او ارسال الاستفسار عبر الواتساب علىالرقم التالي:

0787060595
كريم العناية بالوجه

مضاد لتجاعيد البشرة و يساعد على تخفيف السواد تحت العينين. يحتوي على مادة الكافيين و على مادة البيوتين في تركيبة عالية الترطيب.

طريقة الاستعمال:
يستعمل مرّة واحدة يومياً.

ملاحظات:
للنساء و الرجال. غير معطّر. السعة 30 غم.

موافقة المؤسسة العامة للغذاء و الدواء
Made in Jordan
عرض خاص من تكوين على كريم الكافيين للعناية بالوجه Optimized-wrinkle-standard-licence-Order-Number-22081946-File-iStock_000030542984_Small عرض خاص من تكوين على كريم الكافيين للعناية بالوجه Join us in facebook
Takween Regenerating Cream is formulated with key skin care ingredients; Caffeine and Biotin in an effective emollient and skin hydrating formula. It is used as anti-aging, anti-wrinkle, and helps in reducing dark circles and puffiness surrounding the eye.
Takween Regenerating Cream

Caffeine Cream

كريم الكافيين
* للطلب من خارج الأردن يمكن زيارة الصفحة على هذا الرابط.


Takween ® 2013, privacy policy

كيفية الشراء

التوصيل مجاني

في الأردن

عرض خاص من تكوين على كريم الكافيين للعناية بالوجه

كيفية الشراء

التوصيل مجاني

في الأردن

عرض خاص من تكوين على كريم الكافيين للعناية بالوجه

اعرف المزيد

الصيدليات المتوفر

لديها حصرياً

الصيدليات المتوفر فيها كريم الكافيين
Takween    تكوين