Takween ® 2013, privacy policy
Takween Hair Tonic Fluid contains key ingredients such as olive oil, liquid paraffin, and glycerin which coats, moisturizes, and protects the hair. It also contains biotin which helps in building keratin structures in the hair. It can be applied gradually until dry areas of the hair are covered and left until the next bath. It can be applied on wet or dry hair.
Note: fragrance free.
كريم العناية بالشعر
مقوّي للشعر الجاف و المتقصّف. يحتوي على مادة البيوتين (فيتامين ب٧) و على زيت الزيتون في تركيبة كريم أساسه مائي لا يترك أثر زيتي على الشعر.
طريقة الاستعمال
يوضع على الشعر تدريجياً حتى يتم الحصول على طبقة خفيفة على المناطق الجافّة و الضعيفة ثم يترك بعد ذلك. يمكن وضعه على الشعر الجاف أو المبتلّ.
ملاحظات
للنساء و الرجال. غير معطّر. السعة 50 مل.
موافقة المؤسسة العامة للغذاء و الدواء
* للطلب من خارج الأردن يمكن زيارة الصفحة على هذا الرابط.
أسئلة شائعة…و إجاباتها:
- ما هي فوائد هذا الكريم و ماذا أتوقع عند استعماله؟
يحتوي (Takween Hair Tonic Fluid) على مادة البيوتين (فيتامين ب ٧) و على زيت الزيتون و على مواد أساسية لتقوية و ترطيب الشعر في تركيبة أساسها مائي لا تترك أثر زيتي على الشعر.
- هل يستعمل قبل الإستحمام أو بعده؟
يمكن استعماله قبل أو بعد الإستحمام حسب طبيعة الشعر. حيث توضع كمية قليلة على الشعر و يترك عليه لمدة 15 دقيقة على الأقل قبل كل حمّام للشعر أو يوضع بعد الحمّام و يترك على الشعر.
- هل استطيع استعمال السشوار بعد وضعه على الشعر؟
لا ننصح باستعمال السشوار بعد وضعه على الشعر. يمكن وضع الكريم بعد السشوار أو وضعه على الشعر و يترك ليجف وحده بعد ذلك.
- ما هو سعر المنتج و كيف يمكن الحصول عليه في الأردن؟
يباع المنتج عبر هذا الموقع حيث يتم التوصيل للمنزل أو مكان العمل بواسطة أرامكس إلى أي مكان في المملكة. كما يمكن الاستلام من أحد مكاتب أرامكس في الأردن (تلاع العلي- عمّان, المقابلين- عمّان, اربد, أو العقبة). يمكن الدفع نقداً عند الاستلام أو بواسطة PayPal. لمعرفة السعر ,كيفية الشراء, و العرض الخاص يمكن زيارة الصفحة على هذا الرابط.
- لماذا الشراء من خلال هذا الموقع و هل هو متوفر لدى الصيدليات؟
متوفّر لدى عدد من الصيدليات في الأردن. إلاّ أن الشراء من خلال هذا الموقع يعطي الفرصة للاستفادة من العروض الخاصة, و الاتصال بنا بشكل مباشر في حال و جود استفسارات أو ملاحظات حول الاستعمال.
للشعر الضعيف
Satisfaction
Biotin  molecule
للشعر الضعيف Science at your service
كريم مقوّي الشعر
مع زيت الزيتون و البيوتين
Takween Hair Tonic Fluid
إحدى منتجات الدكتور شادي غرايبة
Takween    تكوين